9
يناير
2017
فتاة تقفز من الشرفة بعد محاولة اغتصابها بإمبابة
نشر منذ 6 شهر - عدد المشاهدات : 5114


ألقت فتاة في العقد الثاني من عمرها نفسها من أعلى أحد العقارات المتواجدة بشارع جبريل سلامة بمنطقة إمبابة، هربا من أحد الأشخاص الذي حاول الاعتداء عليها جنسيا.

وكانت البداية، أثناء مرور النقيب محمد مجدي، الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة إمبابة، والقوة المرافقة له بشارع جبريل سلامة، بعزبة الصعايدة، أثناء تجمهر عدد من الأهالي ووجود فتاة مسجاة على ظهرها أمام العقار رقم 60.

وكشفت التحريات، أن الفتاة تدعى "سارة س م" 17 سنة، مقيمة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، ومصابة بكسر بالحوض، وكدمات بالكوع الأيسر والقدم اليمنى وجرح قطعي بالشفة السفلي واشتباه كسر بعظام الفك السفلي والجبهة، وتم نقلها لمستشفى امبابة العام.

كما كشفت التحقيقات، أن الفتاة قبل الحادث بثلاثة أيام حال تواجدها بصحبة صديقها "أحمد ع ع" 20 سنة عامل ومقيم بإمبابة، بالشارع محل الواقعة، فوجئت بحضور شخص يدعى "تامر"، وهددهما بسلاح أبيض "مطواة" فتركها صديقها وفر هاربا، ثم اصطحبها المذكور عنوة إلى شقة سكنه الكائنة بالطابق الثالث بالعقار محل الواقعة، ثم حاول التعدي عليها جنسيا وتصويرها عارية، إلا انها قاومته، حتى غافلته صباح اليوم الاثنين، أثناء تواجده بالشقة وألقت بنفسها من الشرفة.

ونجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط المتهم "تامر م م" 37 سنة ومقيم 60 شارع جبريل سلامة، عزبة الصعايدة، وسابق اتهامه في 11 قضية "مشاجرة - مخدرات - سرقة بالإكراه"، والمسجل خطر تحت رقم 631 "سرقة بالإكراه" الجيزة فئة "ب" وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، واستدعاء صديق المجني عليها المذكور وبسؤاله أيد ما جاء بأقوالها.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وجاري العرض على النيابة العامة.







أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تري مقاطعة قطر من مصر والخليج مفيدة ؟

379 صوت - 38 %

34 صوت - 3 %

14 صوت - 1 %

عدد الأصوات : 994

أخبار
ads