8
يناير
2017
مشادة كلامية بين مذيعي «صباح أون» على الهواء .. فيديو
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 11342


وقعت مشادة كلامية حادة بين الإعلامي خالد تليمة وزميلته أسماء يوسف، خلال حلقة اليوم من برنامج "صباح أون"، على فضائية "أون لايف"، بعد اختلاف وجهات النظر حول المتظاهرين الذين تم إلقاء القبض عليهم خلال المظاهرات الرافضة لاتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية.

وقال الإعلامي خالد تليمة، إن بعض المتظاهرين نزلوا إلى الشوارع المصرية في أبريل الماضي ليعلنوا رفضهم اتفاقية تيران وصنافير، وليؤكدوا أنهما جزيرتين مصريتين، في حين نزل آخرون إلى الشارع حاملين أعلام السعودية وقالوا إن الجزيرتين سعوديتان، فتم إلقاء القبض على من قال إن الجزر مصرية وتم تغريمهم أكثر من 4 ملايين جنيه، في حين أن من قال إنهما جزيرتان سعوديتان لم يحدث لهم شيء".

وقالت مقدمة البرنامج أسماء يوسف، إن المتظاهرين تم إلقاء القبض عليهم، بسبب مخالفتهم لقانون التظاهر وعدم حصولهم على تصريح مسبق، ولم يتم ضبطهم بسبب قولهم إن جزيرتي تيران وصنافير مصريتين.

وتابع تليمة موجهًا حديثه لزميلته:«دول اتقبض عليهم علشان قالوا الجزر مصرية يا أسماء مش حوار وجود تصريح ولا لا»، فيما ردت أسماء :«أنا لا أفتي فيما لا أعلمه، متسائلة: هل تعلم أن من نزل للتظاهر للمطالبة بسعودية أو مصرية تيران وصنافير كان لديهم تصريح أم لا؟».

ورد تليمة: ": "أنا بقى أفتي فيما أعلمه، وبعدين تصريح إيه هو في حد جاب تصريح في أي مظاهرة قبل كده، بس للأسف هي دي الطريقة التي يتم بها التعامل مع أي قضية فيها خلاف".

وعلق تليمة قائلًا: "أنا بقى أفتي فيما أعلمه، وتوجد نصوص دستورية واضحة، والحكومة انتهكتها خلال هذه الاتفاقية".







أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تري أن التحكيم الدولي هو الحاسم في ملف تيران وصنافير

63 صوت - 22 %

34 صوت - 12 %

6 صوت - 2 %

عدد الأصوات : 287

أخبار
ads