7
يناير
2017
القبض على المتهمين بذبح أسرة قبطية في المنوفية
نشر منذ 5 شهر - عدد المشاهدات : 13411


ألقت قوة من مديرية أمن المنوفية، القبض على مرتكبي مذبحة أمس الجمعة والتي أسفرت عن ذبح محاسب قبطي وزوجته في منزلهما بقرية "طوخ - دلكة" بمركز تلا.

وكان اللواء خالد أبو الفتوح، تلقى إخطارًا من العميد السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، والرائد أحمد الصياد، رئيس مباحث تلا، بالقبض على كل من عبدالعزيز إبراهيم، 24 سنة، ومحمد عباس بدوى 27 سنة، عاطلين، وعثر بحوزتهما على السكاكين المستخدمة، و2 هاتف محمول ومبلغ 410 جنيهات، و280 كارت شحن.

جدير بالذكر أن المئات من أهالي مركز تلا بمحافظة المنوفية ودعوا جنازة جمال سامى جرجس "60 سنة"، وزوجته نادية أمين جرجس، واللذين عثر عليهما مقتولين داخل منزلهما بدافع السرقة حسب ما أفاد مصدر أمني بمديرية الأمن أمس الجمعة.

وأدى الأهالي القداس على الجثمانين بكنيسة مارجرجس بقرية «طوخ - دلكة» التابعة لمركز تلا وسط تشديدات أمنية وحملوا الجثمانين إلى مقابر القرية.

وكانت قرية «طوخ - دلكه» التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، شهدت امس الجمعة، مقتل زوجين ذبحًا داخل منزلهما بدافع السرقة.

وكان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع كل من "جمال.س-60 عاما- موظف بالمعاش"، وزوجته "نادية.ا- 45 سنة"، ومقيمين طوخ دلكا بطعنات متفرقة داخل منزلهما بدافع السرقة.








أخبار متعلقة
استطلاع رأى

ما تقييمك لاستعدادات الدولة لتوفير السلع قبل رمضان؟

59 صوت - 12 %

44 صوت - 9 %

51 صوت - 10 %

عدد الأصوات : 502

أخبار
ads