4
يناير
2017
4 مشروبات تنقص الوزن وتحطم الدهون بدون أدوية
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 318

صورة تعبيرية


الاستمتاع بقوام ممشوق ووزن مثالٍ حلم يراه مرضى السمنة مستحيلا في ظل متطلبات الاعتماد على الحميات القاسية والتمارين المرهقة وأدوية التخسيس التي أصبح ثمنها مبالغا فيه.

وحلا لهذه المشكلات ابتكر أحد خبراء التغذية حمية بسيطة لخسارة الوزن بالاعتماد على مجموعة من المشروبات حققت نتائج جيدة في الحصول على وزن مناسب خلال فترة وجيزة حتى دون اللجوء إلى أدوية التخسيس.

يقول الدكتور عادل عبد الرحمن، استشاري التغذية العلاجية والسمنة، "إن الحمية الجديدة تم تطبيقها خلال 6 أشهر على ثلاث مجموعات من البدناء وحققت نتائج مذهلة في تحطيم الدهون وخسارة الوزن الزائد دون عناء وذلك في غضون شهرين، لكل مجموعة من خلال اتباع حمية معتدلة لا تتعدى 1200 سعر حراري يوميا مع تناول 4 أنواع من المشروبات بالتناوب".

ويضيف "عبد الرحمن" أن تناول هذه المشروبات يوميا 3 مرات قبل الوجبات يساعد على تفتيت الدهون وسد الشهية وتنشيط دورة الدم ومعدل الحرق لخسارة الوزن بأمان شريطة ممارسة رياضة المشي العادي ساعة يوميا؛ للحصول على نتائج مذهلة في ظل اعتماد المشروبات التالية:

مشروب الكيوي والزعتر:
- يتم إعداد هذا المشروب عن طريق غلي نصف كوب من الزعتر في لتر ماء، ويوضع الخليط في الخلاط مضافا إليه كوب من فاكهة الكيوي ويحفظ المزيج في الثلاجة بعد ذلك ليتم تناول كوب منه صباحا ومساء على الأقل أو قبل الوجبات.

بذور الشمر لسد الشهية:
- يتطلب إعداد هذا المشروب "ملعقة كبيرة من بذور الشمر، ونصف ملعقة كبيرة من الشاي الأسود، وعود قرفة، وملعقة كبيرة من عصير الليمون، بحيث يتم إضافة كل المكونات في إناء زجاجي كبير به ماء مغلى جيدا ونترك المزيج حتى يتجانس ويبرد قليلا ثم يتم تناوله فاترا على الريق وقبل الوجبات بـ 15 دقيقة.

الزنجبيل والروزماري:
- يعتمد على "ملعقة كبيرة الزنجبيل المطحون، وأخرى من إكليل الجبل "الروزماري"، وملعقة كبيرة النعناع المطحون، وملعقة كبيرة من الشاي الأخضر، على أن نغلي المكونات في لتر ماء لمدة 5 دقائق، ثم نصفى المشروب ونشرب منه يوميا من 4 إلى 6 أكواب، كما يفضل شرب كوب من هذا الخليط قبل تناول الطعام بنصف ساعة.

البردقوش والشاي الأخضر:
- يتم غلي الشاي الأخضر مع البردقوش، ويترك ليبرد ويمكن تناوله خلال اليوم بدون إضافة سكر.






أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تتوقع انخفاض الأسعار مع تراجع الدولار ؟؟

26 صوت - 23 %

24 صوت - 21 %

2 صوت - 2 %

عدد الأصوات : 112

أخبار
ads