3
يناير
2017
أغلي مجموعة من البط البلدي في مصر .. بمليون و360 الف جنيه
نشر منذ 5 شهر - عدد المشاهدات : 11648

لا يتوقف المهربون عن ابتكاراتهم ومحاولاتهم المتتابعة لتجاوز الخطوط الأمنية، وكسر الدوائر اليقظة المتتابعة، ورغم هذا فإن حجم عمليات التهريب المضبوطة كبير جدًا، وبعضها يمكن استعراضه تحت عنوان "مواقف وطرائف"، أو "أحدث نكات المهربين"، ومنها هذه العملية الأخيرة التى نجحت أجهزة الأمن فى أسيوط، ومطار أسيوط الدولى، فى ضبطها.

ألقى قسم أمن الموانئ، بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية، وقسم المفرقعات، فى مطار أسيوط الدولى، القبض على شخص حاول تهريب مليون و360 ألف جنيه مصرى إلى دولة الكويت، داخل كمية من "البط المذبوح"، وذلك قبل مغادرته البلاد من المطار.

الأموال-بعد-ضبطها
الأموال بعد ضبطها

المضبوطات-على-جهاز-x-Ray
المضبوطات على جهازx-Ray

بط بلدى "مشبوه" على رحلة "الجزيرة 529" للكويت

كان اللواء حسام نصر، مدير مصلحة الموانئ بالملاحة الجوية، قد تلقى إخطارًا من قسم المصلحة بمطار أسيوط، يفيد بتمكن ضباط القسم بالاشتراك مع ضباط مباحث المطار والمفرقعات، من ضبط  "يحى. ع. م"، من قرية أبنوب فى مركز ديروط بمحافظة أسيوط، بكالوريوس علوم شعبة رياضيات ويعمل مضيفًا فى شركة مواد غذائية بدولة الكويت، وذلك فى أثناء إنهاء إجراءات مغادرته على رحلة الجزيرة رقم 529 المتجهة إلى دولة الكويت، على الطائرة "إيرباص 320" المقرر إقلاعها فى الساعة 1:40 صباحًا من مطار أسيوط الدولى، وبحوزته كمية من البط البلدى المذبوح.

تهريب-أموال-داخل-بط-مذبوح
تهريب أموال داخل بط مذبوح

أغلى بطة فى مصر.. مليون و360 ألف جنيه داخل 8 بطات

فى أثناء مرور متعلقات الراكب على جهاز "x Ray" بالمطار خلال التفتيش من قبل أجهزة الكشف عن المفرقعات وأفراد أمن المطار، اكتشفوا أن الجسم المار على الجهاز يحتوى داخله أوراقًا نقدية، وبفتح الأكياس السوداء التى تحتوى عليها حقيبة الراكب، عُثر على 8 "بطات" مذبوحة غير كاملة السواء، وبتفتيش البط عُثر بداخله على مليون و360 ألف جنيه، بواقع 170 ألفًا فى كل بطة.

الأموال-داخل-البط-المذبوح
الأموال داخل البط المذبوح

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة، ورفض الراكب السفر واستكمال رحلته إلى الكويت، وأصر على البقاء بحوزة الأموال المضبوطة، وما زال قيد التحفظ فى مطار أسيوط الدولى، لحين ترحيله إلى النيابة العامة بحوزة المضبوطات، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تهريب-أموال-داخل-بط-مذبوح




أخبار متعلقة
استطلاع رأى

ما تقييمك لاستعدادات الدولة لتوفير السلع قبل رمضان؟

35 صوت - 11 %

35 صوت - 11 %

33 صوت - 11 %

عدد الأصوات : 314

أخبار
ads