2
يناير
2017
المحامي القدير رجائي عطية يدلي برأي هام في انتحار وائل شلبي
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 26823

كتب : أحمد فؤاد
قال المحامي رجائي عطية، إن فكرة احتمال قتل المستشار وائل شلبى، أمين عام مجلس الدولة المستقيل، فكرة عقيمة خرقاء ومستحيلة.
وأضاف "عطية"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "الفيسبوك"، "الرجل كان محبوسا لدى جهاز أمنى رفيع، وهو الذى ضبط القضية ولو شاء ما فجرها ويستحيل الوصول إلى المحبوس من الخارج .. وكفانا فتاوى وظنون".
واختتم: "يقول لنا الحق تبارك وتعالى: "اجتنبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن إثم".
وكان الأمين العام السابق لمجلس الدولة، انتحر شنقًا بالكوفية داخل محبسه بغرفة حجر الرقابة الإدارية، خلال التحقيق معه في قضية رشوة.
وكانت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار خالد ضياء الدين، المحامي العام الأول أمرت بالتحفظ علي أموال المستشار المستقيل وائل شلبي، الأمين العام السابق لمجلس الدولة وحبسه 4 أيام.
فيما كان "شلبي" يواجه اتهامات في قضية الرشوة المالية، التي سبق التحقيق فيها مع المتهم جمال اللبان، مدير إدارة المشتريات بمجلس الدولة، ومتهمين اثنين آخرين من أصحاب الشركات الخاصة والمحبوسين حاليًا بصورة احتياطية على ذمة القضية.
وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد ألقت القبض على وائل شلبي نفاذًا للإذن الصادر بهذا الشأن من النائب العام.
وكان مجلس الدولة قد أعلن قبول استقالة وائل شلبي إثر تقدمه بها، حيث أكد المجلس أنه لا يتستر على أي فساد أو فعل يشكل مخالفة للقانون، وأنه يتم حاليًا فحص جميع المستندات الخاصة بجميع العقود، التي أبرمها مجلس الدولة خلال السنوات الخمس الماضية للوقوف على مدى مطابقتها للقانون.
رجائي عطية: احتمالية قتل المستشار وائل شلبي فكرة عقيمة وخرقاء ومستحيلة




أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل توافق علي رفع تذكرة المترو جنيه واحد للحفاظ علي المرفق العام ؟

101 صوت - 26 %

32 صوت - 8 %

18 صوت - 5 %

عدد الأصوات : 390

أخبار
ads